• Facebook

Phenix Option Review

Phenix Option Overview

Phenix Option Features

  • الرقمية
  • اللمس
  • الحدود

Basics

Site Name: Phenix Option
Website URL https://www.phenixoption.com/
Platform: Tradologic
Founded: 2013
Country: Cyprus
Bonus Info: 100%
Payout Percentage: 75-81%
Minimum Deposit: $200
Deposit Options: حوالة مصرفية, Visa, Mastercard, Visa Electron, Diners, NeoSurf, CashU
US Traders Accepted: Yes
Trade Now: Open a New Account

Screenshots

Screenshot 1

Full Review

VN:F [1.9.20_1166]
Rating: 0 (from 0 votes)
VN:F [1.9.20_1166]
Rating: 0.0/5 (0 votes cast)

اعتبارها واحدة من الشركات الأكثر موثوقية التجارة الاستهلاكية، PhenixOption يجعل التداول أبسط وأسهل من خلال منصة التداول المتقدمة. أنه يعطي التجار من مختلف المستويات وسيلة لتداول الخيارات الثنائية وليس فقط ولكن أيضا المشتقات الأخرى مثل العقود الآجلة. بهذه الطريقة، مهما كانت حالة السوق هو – إيجابية أو سلبية – التجار لا يزال الحصول على فرصة لكسب.

مدراء حسابات شخصية على استعداد لإرشادك إلى النجاح التجاري الثنائي

أحد العوامل القوية التي تجذب التجار لا يمكن إنكاره لفونيكس الخيار هو خدمة مخصصة وشخصية لها متاحة لجميع التجار المسجل. هذه الخيارات الثنائية وسيط يقدم مديري الحسابات الشخصية دراية كبيرة للعمل معكم في تحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية.

استعراض PhenixOption يسمح لك للوصول إلى مدير حسابك الشخصي من خلال مجموعة من الطرق، بما في ذلك عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني، والدردشة على شبكة الإنترنت.

وعلاوة على ذلك، لا تزال هذه الخيارات الثنائية وسيط لدعوة المزيد من المستثمرين مع النسب المئوية لدفع تعويضات سخية تتراوح بين 75٪ – 81٪. كما يقدم PhenixOptions سياسات وظائف لوقف الخسائر، مما يسمح لك للاحتفاظ 5٪ – 10٪ من الاستثمار الأصلي الخاص بك.

بعض من الوظائف فقدان الحد من PhenixOption تتضمن وقف الخسارة، أخذ الربح، وتوسيع. باستخدام هذه الميزات، تداولاتك الحصول على فرص أعلى من إغلاق في هذه الاموال.

مصادر المعرفة والتدريب لتوسيع نطاق المعرفة والمهارات التجارية الخاصة بك

في استعراض PhenixOptions ، يمكنك الاستمتاع طرق مختلفة لتوسيع معرفتك في تداول الخيارات الثنائية. كما يقول المثل، “المعرفة هي القوة”. وهذا هو بالضبط لماذا هذا منصة التداول ثنائي يضمن أن التجار لها على علم جيد ليس فقط عن أساسيات عملية التداول، ولكن أيضا عن أحدث التطورات في السوق.

وعلاوة على ذلك، هذه الخيارات الثنائية على الانترنت وسيط مؤشر الأصول “و يقدم بعض من الأصول المتداولة في أغلب الأحيان في هذه الصناعة. بهذه الطريقة، يمكنك التمتع أعلى من فرص كسب الأرباح، مع التأكيد على أن عليك أن تحصل على شيء في المقابل حتى لو التجارة الخاص ينتهي من خارج هذه الاموال.

» Start Trading at Phenix Option